.woocommerce-product-gallery{opacity:1 !important;}

لوركاسيرين

CMOAPI لديها مجموعة كاملة من المواد الخام من lorcaserin ، ولديها نظام إدارة الجودة الشاملة ، كما حصلت على شهادتي GMP و DMF.

عرض 1-3 النتائج 6

1 2

ما هو لوركاسيرين؟

Lorcaserin (Belviq) هو عامل مضاد للسمنة. إذا كنت ترغب في التخلص من وزن الجسم الزائد دون القلق بشأن التدريبات الشاقة ، فإليك ما يجب أن تلاحظه قبل شراء عقار هرمون السيروتونين.
تم تطوير هيدروكلوريد Lorcaserin بواسطة Arena Pharmaceuticals. على مر السنين ، تم استخدامه كعلاج طويل الأمد للسمنة. يمنع المكمل الشهية عن طريق زيادة الشبع. إلى جانب ذلك ، لا تتطلب فعالية اللوركاسيرين اتباع نظام غذائي صارم أو ممارسة روتينية.
منذ نشأته ، خضع الدواء للعديد من التجارب قبل السريرية والدراسات البشرية للتأكد من فعاليته وتحمله في علاج السمنة. في عام 2012 ، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على عقار لوركاسيرين (بيلفيك) للاستخدامات العلاجية ولكن تحت إجراءات صارمة. على سبيل المثال ، أصبحت الوصفة الطبية متاحة فقط للبالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين يعانون من زيادة الوزن والذين يعانون من أمراض مصاحبة مرتبطة بالوزن مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وخلل الدهون في الدم.
هناك نوعان من الأسماء التجارية الشهيرة lorcaserin ، وهما Belviq و Belviq XR. كلاهما متشابهان تقريبًا ، حيث يحتوي على هيدروكلوريد لوركاسيرين كعنصر نشط.
كبسولات Belviq أصغر قليلاً ، ويتم تقسيم نطاق الجرعة إلى قسمين في اليوم. تكون كبسولات Belviq XR أكبر نسبيًا. يحتوي اسم العلامة التجارية lorcaserin هذا على أقراص برتقالية ممتدة المفعول يتم تناولها مرة واحدة يوميًا.


وسيطة لوركاسيرين ولوركاسيرين

راسيمي كلوروكاسرين هيدروكلوريد

يشار إلى هذا المركب عادة باسم هيدروكلوريد لوركاسيرين. ومع ذلك ، فإن اسمها العلمي هو 8-Chloro-1-methyl-2,3,4,5،1،3،1431697-tetrahydro-94H-7-benzazepine Hydrochloride (CAS: XNUMX-XNUMX-XNUMX).
مشتق مسحوق هيدروكلوريد Racemic Chlorocaserin من خلط هيدروكلوريد chlorocaserin dextrorotatory و lev-rotatory chlorocaserin hydrochloride. يستخدم lorcaserin الوسيط في دراسة وإعداد دواء إنقاص الوزن قابل للتطبيق.

كلوروكسيرين هيدروكلوريد ديكستروتوري

تُعرف المادة كيميائيًا باسم (R) -8-chloro-1-methyl-2,3,4,5،1،846589،98-tetrahydro-8H-benzazepine hydrochloride (CAS no: XNUMX-XNUMX-XNUMX). ومع ذلك ، من منظور الشخص العادي ، فهو (R) lorcaserin hydrochloride.
هذا اللوركاسيرين الوسيط هو مادة خام تحليلية لدراسة الخصائص الدوائية لأدوية إنقاص الوزن. في الدراسات قبل السريرية مع الفئران ، يُظهر المركب تأثيرات قهمي. إلى جانب ذلك ، فإنه يقلل أيضًا من تناول المسكنات والمخدرات مثل الكافيين والأمفيتامين والعقاقير ذات الصلة.

طاجن أخضر أيمن

علميًا ، هذا هو (R) -8-chloro-1-methyl-2,3,4,5،1،616202،92-tetrahydro-7H-benzazepine مع CAS no. XNUMX-XNUMX-XNUMX.
الكسرولة الخضراء اليمنى متوفرة لأسباب تحليلية ودراسية. المادة ناهضة بشكل انتقائي لمستقبلات 5-HT2C ، وبالتالي فهي مفيدة في البحث عن الأدوية المثبطة للشهية.

كلوروكسيرين هيدروكلوريد هيميهيدراتي

يُعرف هذا المركب باسم lorcaserin hydrochloride hemihydrate. هويته العلمية هي (R) -8-chloro-1-methyl-2,3,4,5،1،856681،05-tetrahydro-5H-benzazepine hydrochloride hemihydrate (CAS: XNUMX-XNUMX-XNUMX).
Dextrorotatory Chlorocaserin Hydrochloride مادة خام لتخليق lorcaserin.

قاعدة راسيمية خالية من الكلوروكاسرين

اسمها الكيميائي هو 8-chloro-1-methyl-2,3,4,5،1،616201،80-tetrahydro-0H-benzazepine (CAS no: XNUMX-XNUMX-XNUMX).
Racemic Chlorocaserin Free Base هو منتج من الدرجة الصيدلانية للاستخدام في البحث والتحليل العلمي.

جرين كارد سيرين المتوسط

اسمها العلمي هو 1 - [[2- (4-Chlorophenyl) ethyl] amino] -2-chloropropane hydrochloride (CAS no: 953789-37-2). Green Card Serin هو أيضًا وسيط في تحضير مكمل lorcaserin.
يجب أن تلاحظ أن جميع مركبات اللورسيرين الوسيطة هذه مخصصة للأغراض البحثية فقط. المركبات غير صالحة للاستهلاك البشري أو الحيواني.


كيف يعمل Lorcaserin؟

يستهدف Lorcaserin (Belviq) الجهاز العصبي المركزي من خلال التفاعل مع مستقبلات معينة تحت المهاد. إنه يعمل عن طريق تنشيط السيروتونين 2C (5-HT2C) على الخلايا العصبية المؤيدة للأفيوميلانوكورتين. هذا الجزء من الدماغ له دور في عادات التغذية والشهية. على الرغم من وجود أنواع فرعية أخرى من المستقبلات مثل 5-HT2A و 5-HT2B ، فإن هذا الدواء له أعلى درجة تقارب لـ 5-HT2C.
ينشط مكمل Lorcaserin لفقدان الوزن مستقبلات 5-HT2C ، وبالتالي ، يحفز التعبير عن هرمونات alpha-MSH. يعمل Alpha-MSH على مستقبلات الميلانوكورتين 4 ، التي ترسل إشارات إلى الدماغ بأنك ممتلئ.
تزيد الخاصية المناهضة للوركاسيرين مع مستقبلات 5-HT2C من الشعور بالشبع ، وبالتالي تقليل تناول الطعام وتسريع فقدان الوزن. وفقًا لبعض الفرضيات العلمية ، فإن هذا العقار المثير للسيروتونين يعدل مستويات هرمون اللبتين ، وهو هرمون يلعب دورًا في إنقاص الوزن. بالإضافة إلى استخدام هذا المكمل كعامل مضاد للسمنة هو أنه لا يسبب أمراض القلب الصمامية. والسبب هو أنه أقل تأثيرًا على مستقبلات 5-HT2B.


فوائد لوركاسيرين والآثار الجانبية

الفوائد

يزيد تناول هيدروكلوريد اللورسيرين من الشعور بالشبع. يساعد في اضطرابات الأكل ، مثل تلك الشائعة لدى الأشخاص الذين يتناولون الطعام بشكل عاطفي. وفقًا للتجارب السريرية الناجحة من lorcaserin ، يمكن للمرء أن يفقد ما لا يقل عن 5 ٪ من وزن الجسم في 12 أسبوعًا.
على الرغم من ندرته ، إلا أن فقدان أقل من 5٪ من وزنك أثناء تناول عقار lorcaserin يعني أنك قد لا تحقق أي نتيجة ذات مغزى حتى مع العلاج طويل الأمد. في هذه المرحلة ، يوصي الباحثون بالتوقف عن تناول مكملات إنقاص الوزن.
إن استخدام عامل هرمون السيروتونين هذا سيؤدي بلا شك إلى إطلاق عملية حرق الدهون. ومع ذلك ، يجب عليك ممارسة بعض الأنشطة البدنية مع الالتزام بنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. إلى جانب ذلك ، تتوقف فعالية لوركاسيرين في إدارة الوزن على الإدارة المستمرة. قد يؤثر إيقاف الجرعة بشكل سلبي على النتائج.
إلى جانب إدارة الوزن ، يعمل lorcaserin أيضًا عن طريق تقليل فرط نشاط الدوبامين استجابةً لبعض المواد المخدرة مثل الكافيين أو المورفين أو الكوديين أو الأمفيتامينات. التأثيرات الناهضة للمكملات على مستقبلات السيروتونين تجعلها مناسبة لإدارة الاضطرابات الذهانية.
وفقًا للعلماء ، قد يخفف اللوركاسيرين أيضًا من أعراض الفصام لأنه يقلل من إفراز الدوبامين.

تأثيرات جانبية
  • الصداع
  • الدوخة
  • التعب
  • غثيان
  • القلق.
  • آلام الظهر أو العضلات
  • الإمساك
  • التبول المتكرر والصعب
  • الأرق
  • فم جاف
  • تغييرات الرؤية مثل التشويش
  • سعال
  • عيون جافة

أكثر من نصف الأعراض السلبية لـ lorcaserin HCl بسبب الجرعة الزائدة. يمكنك تجاوز الآثار الجانبية للوركاسيرين بالالتزام باحتياطات الدواء. على سبيل المثال ، يجب ألا تتجاوز الجرعة اليومية. في حالة تناول جرعة زائدة ، تأكد من طلب المشورة الطبية. تتضمن بعض ردود الفعل التي يجب فحصها الهلوسة وتغيرات الحالة المزاجية وآلام المعدة وعدم انتظام ضربات القلب والهستيريا.

الاحتياطات:

قبل إعطاء مكمل lorcaserin HCl ، تحتاج إلى مراعاة موانع الاستعمال والاحتياطات التالية ؛

  • قد يكون لدى بعض المستخدمين حساسية من مكونات اللورسيرين
  • يجب على النساء الحوامل والأمهات المرضعات عدم إعطاء اللورسيرين لأنه قد يؤثر على الطفل
  • قد يتفاعل الملحق مع بعض الأدوية الموصوفة وغير الموصوفة ويتداخل مع خصائصها الدوائية
  • يُمنع استخدام دواء لوركاسيرين لفقدان الوزن للمرضى المعرضين للإصابة بالسرطان أو الذين يعانون بالفعل من المرض.

من يمكنه استخدام Lorcaserin؟

لوركاسيرين مفيد علاجيًا في علاج السمنة. وفقًا للوائح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، فإن دواء هرمون السيروتونين هذا مناسب فقط للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 27 كجم / م 2 والبالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30 كجم / م 2. ومع ذلك ، فإن الوصفة الطبية صالحة فقط للمرضى الذين يعانون من أمراض مرتبطة بالوزن مثل عسر شحميات الدم ، وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وارتفاع ضغط الدم.
يمكن للمرضى البالغين فقط شراء عقار لوركاسيرين للتحكم في الوزن المزمن. ويؤكد استعراض التجارب السريرية للعقار أن الأشخاص الذين تجاوزوا سن 18 عامًا. علاوة على ذلك ، لم يتم تأكيد سلامته وفعاليته في المرضى الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
على الرغم من أن أي شخص بالغ يعاني من السمنة أو زيادة الوزن يمكنه استخدام مكمل lorcaserin لفقدان الوزن ، إلا أن هناك بعض موانع الاستعمال لبعض المجموعات. على سبيل المثال ، النساء الحوامل غير وارد. إلى جانب ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان الدواء يمر عبر حليب الثدي ، وبالتالي يتم استبعاد الأمهات المرضعات من تناوله.


ما الفرق بين Lorcaserin و Cetilistat و Orlistat؟

لوركاسيرين

Lorcaserin HCl هو مثبط للشهية بينما يعمل أورليستات وسيتيليستات على منع التحلل المائي للدهون الثلاثية إلى أحماض دهنية قابلة للامتصاص. يستهدف المكمل منطقة الوطاء في الدماغ التي تنظم الشهية والامتلاء. سيؤدي تناول اللورسيرين إلى الشعور بالشبع والإشارة إلى الجسم أنك ممتلئ بغض النظر عن الكمية القليلة التي استهلكتها. لذلك ، يبدأ فقدان الوزن بسبب انخفاض تناول الطعام والنفور من الطعام.
مع اللورسيرين ، يمكن للمريض السمنة أن يفقد أكثر من 5٪ من وزن الجسم الأولي ويقل حجم الخصر بحوالي 3 سم. يظهر الدواء تغيرات كبيرة مقارنة باستخدام أورليستات.
في عام 2012 ، فاز هيدروكلوريد لوركاسيرين بموافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وأصبح دواءً موصوفًا للسمنة والأمراض المصاحبة المرتبطة بالوزن. إلا أن الوكالة الاتحادية سحبتها من السوق بسبب زيادة تطور السرطان بين مستخدميها.

Cetilistat

تمامًا مثل lorcaserin (Belviq) ، cetilistat هو دواء مضاد للسمنة. يؤدي تناول الدواء إلى منع الليباز البنكرياس المسؤول عن تكسير الدهون الثلاثية. نتيجة لذلك ، لن تتحلل الدهون الثلاثية إلى أحماض دهنية حرة لامتصاص فعال في الجسم. لذلك ، يتم إخراج الدهون غير المهضومة.
قد يؤدي Cetilistat إلى انخفاض بنسبة تصل إلى 10٪ من وزن الجسم وانخفاض كبير في محيط الخصر.
على عكس الآثار الجانبية للوركاسيرين ، فإن الأعراض السلبية للسيتيليستات مرتبطة بشكل أساسي بالهضم. على سبيل المثال ، سوف يعاني المرء من براز دهني ولين ، وانتفاخ البطن ، وحركات الأمعاء المتكررة ، أو سلس البراز.
لم تحصل Cetilistat بعد على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لأنها في المراحل الأولى من الدراسات البشرية. حتى الآن ، الملحق له نتائج واعدة. أثبتت المقارنة بين الإحصائيات السريرية لـ cetilistat و orlistat أن الأول يسرع بشكل كبير من فقدان الوزن ولديه قدرة تحمل أفضل.
ميزة cetilistat هي أنه لا يعمل على الإنزيمات المعدية المعوية الأخرى ولا على الجهاز العصبي. هذه الحقيقة تفسر سبب وجود ردود فعل سلبية أقل.

أورليستات

يساعد كل من لوركاسيرين وأورليستات في إنقاص الوزن. ومع ذلك ، فإن آلية عملها تختلف.
تمامًا مثل cetilistat ، يثبط أورليستات مؤقتًا الليباز المعدي والبنكرياس. يتعارض هذا التثبيط مع التحلل المائي للدهون الثلاثية من النظام الغذائي ، وبالتالي يتم إفراز جميع الدهون الممتصة دون تغيير.
وفقًا للتجارب السريرية المتاحة ، يمكن للأشخاص المصابين أن يفقدوا الوزن بشكل أسرع أثناء استخدام أورليستات أكثر من أولئك الذين يتناولون الدواء الوهمي. في نهاية الستة أشهر ، سيكون هناك تغيرات ملحوظة في محيط الخصر. إلى جانب ذلك ، فإن تناول الدواء يقلل من ضغط الدم والإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.
Orlistat هو بديل مثالي للوركاسيرين وهو متاح كدواء موصوف لعلاج السمنة ولكن يمكنك أيضًا شراؤه بدون وصفة طبية. على عكس لوركاسيرين ، لا يزال هذا الدواء مدرجًا في القائمة البيضاء لإدارة الغذاء والدواء. تبيع معظم الدول الملحق دون الحاجة إلى وصفة طبية صالحة. خذ ، على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، والاتحاد الأوروبي ، وأستراليا ، شراء أورليستات سهل مثل دفع ثمن زوج من الأحذية الرياضية. ليس لأورليستات أي تأثير على إنزيمات الجهاز الهضمي الأخرى ولا على الجهاز العصبي.

إيجاز كلي

Cetilistat و orlistat هما بدائل لوركاسيرين لعلاج زيادة الوزن والسمنة. ومع ذلك ، فإن كفاءتها ستزداد فقط مع الأنشطة البدنية واتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. يقلل Lorcaserin و orlistat من الوزن وحجم الخصر ، لكن التوقف عن تناول جرعاتهما سيجعل المستخدم يستعيد ما يصل إلى 35٪ مما فقده.
حتى الآن ، فإن مكمل Cetilistat هو الوحيد الذي لم يصل إلى القائمة البيضاء لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية لأنه لا يزال قيد التجارب السريرية. أما بالنسبة لأورليستات ، فإن الحصول عليها أشبه بشراء الباراسيتامول المعتاد. على العكس من ذلك ، فإن شراء عقار لوركاسيرين يكاد يكون مستحيلًا منذ أن ألغت الوكالة الفيدرالية الأمريكية موافقتها في أوائل عام 2020.
تعمل جميع الأدوية الثلاثة بكفاءة ولكن cetilistat لها نتائج ملحوظة. إلى جانب ذلك ، له آثار جانبية أقل ويمكن تحمله جيدًا في الجسم.


من أين تشتري Lorcaserin ووسائطه؟

يمكنك شراء عقار لوركاسيرين من المتاجر عبر الإنترنت. المسحوق متوفر بكميات كبيرة للباحثين والمحللين. عندما يكون هدفك هو خسارة أرطال زائدة بسبب السمنة ، يمكنك التحقق من عقار لوركاسيرين للبيع عبر الإنترنت. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى وصفة طبية نتيجة للإرشادات الصارمة الصادرة عن إدارة الغذاء والدواء.
إذا كنت تبحث عن lorcaserin أو وسيطه ، فيجب عليك التحقق من CMOAPI للحصول على إمدادات صالحة من المنتجات النقية. لقد خضعت مركباتنا لضمان الجودة.


المراجع
  1. تايلور ، ج ، ديتريش ، إي ، وباول ، ج. (2013). لوركاسيرين للتحكم في الوزن. داء السكري ومتلازمة التمثيل الغذائي والسمنة.
  2. هوي ، إس إم (2013). Lorcaserin: مراجعة لاستخدامه في إدارة الوزن المزمن. المخدرات.
  3. هيس ، ر. ، وكروس ، إل بي (2013). سلامة وفعالية لوركاسيرين في علاج السمنة. الطب بعد التخرج.
  4. Brashier، DB، Sharma، AK، Dahiya، N.، and Singh، SK (2014). لوركاسيرين: دواء جديد مضاد للسمنة. مجلة علم الأدوية والعلاج الدوائي.
  5. تشان ، إي دبليو وآخرون. (2013). فعالية وسلامة لوركاسيرين في البالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة: تحليل تلوي للتجارب المعشاة ذات الشواهد (RCTs) لمدة عام واحد ومراجعة السرد على التجارب المعشاة ذات الشواهد قصيرة المدى. مراجعات السمنة.
  6. نيجرو ، إس سي ، لون ، دي ، وبيكر ، دبليو إل (2013). Lorcaserin: ناهض السيروتونين 2C الجديد لعلاج السمنة. الآراء والأبحاث الطبية الحالية.

Lorcaserin

CMOAPI has a full range of raw materials of lorcaserin , and has a total quality management system.Also passed GMP and DMF certification.

Showing 1–3 of 6 results

1 2

What’s Lorcaserin?

Lorcaserin (Belviq) is an anti-obesity agent. If you are up for shaking off the extra body weight without fussing about tedious workouts, here’s what you should note before buying the serotonergic drug.
Lorcaserin hydrochloride was developed by Arena Pharmaceuticals. Over the years, it has been in use as a long term treatment for obesity. The supplement suppresses appetite by increasing satiation. Besides, lorcaserin effectiveness does not require you to follow some strict diet or exercise routines.
Since its inception, the drug has undergone numerous preclinical trials and human studies to ascertain its efficacy and tolerability in the treatment of obesity. In 2012, the FDA approved lorcaserin (Belviq) for therapeutic uses but under stringent measures. For instance, the prescription-only became available for obese and overweight adults who had weight-related comorbidities such as hypertension, diabetes, and dyslipidemia.
There are two popular lorcaserin brand names, that is, Belviq and Belviq XR. Both of them are almost similar, having lorcaserin hydrochloride as the active ingredient.
Belviq capsules are slightly smaller, and the dose range is split into two per day. Contrariwise Belviq XR capsules are relatively bigger. This lorcaserin brand name has orange extended-release tablets to be taken once a day.


Lorcaserin and Lorcaserin Intermediates

Racemic Chlorocaserin Hydrochloride

This compound is commonly referred to as lorcaserin hydrochloride. However, its scientific name is 8-Chloro-1-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-3-benzazepine Hydrochloride (CAS: 1431697-94-7).
Racemic Chlorocaserin Hydrochloride powder derives from mixing dextrorotatory chlorocaserin hydrochloride and lev-rotatory chlorocaserin hydrochloride. The lorcaserin intermediate is used in the study and preparation of a viable weight-loss drug.

Dextrorotatory Chlorocaserin Hydrochloride

The substance is chemically known as (R)-8-chloro-1-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-benzazepine hydrochloride (CAS no: 846589-98-8). However, in layman’s terms, it is (R) lorcaserin hydrochloride.
This lorcaserin intermediate is an analytical raw material for studying the pharmacological properties of weight loss medications. In preclinical studies with mice, the compound exhibits anorectic effects. Besides, it also reduces the intake of analgesics and narcotics such as caffeine, amphetamine, and related drugs.

Right-Handed Green Casserole

Scientifically, this is (R)-8-chloro-1-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-benzazepine with CAS no. 616202-92-7.
The right-handed green casserole is available for analytical and study reasons. The substance is selectively agonistic to 5-HT2C receptors, hence, useful in the research of appetite-suppressant drugs.

Dextrorotatory Chlorocaserin Hydrochloride Hemihydrate

This compound is otherwise known as lorcaserin hydrochloride hemihydrate. Its scientific identity is (R)-8-chloro-1-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-benzazepine hydrochloride hemihydrate (CAS: 856681-05-5).
Dextrorotatory Chlorocaserin Hydrochloride is a raw material for lorcaserin synthesis.

Racemic Chlorocaserin Free Base

Its chemical name is 8-chloro-1-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-benzazepine (CAS no: 616201-80-0).
Racemic Chlorocaserin Free Base is a pharmaceutical-grade product for use in research and scientific analysis.

Green Card Serin Intermediate

Its scientific name is 1-[[2-(4-Chlorophenyl)ethyl]amino]-2-chloropropane hydrochloride (CAS no: 953789-37-2). Green Card Serin is also an intermediate in the preparation of a lorcaserin supplement.
You should note that all these lorcaserin intermediates are only for research purposes. The compounds are not fit for human or animal consumption.


How does Lorcaserin Work?

Lorcaserin (Belviq) targets the Central Nervous System by interacting with specific hypothalamic receptors. It acts by activating serotonin 2C (5-HT2C) on the pro-opiomelanocortin neurons. This part of the brain has a hand in appetite and feeding habits. Although there are other receptor subtypes such as 5-HT2A and 5-HT2B, this drug has the highest affinity for 5-HT2C.
Lorcaserin weight loss supplement activates the 5-HT2C receptors, hence, prompting the expression of alpha-MSH hormones. Alpha-MSH acts on melanocortin-4-receptors, which send signals to the brain that you’re full.
The agonistic property of lorcaserin with the 5-HT2C receptor augments satiety, hence, reducing food intake and accelerating weight loss. According to some scientific hypotheses, this serotonergic drug modulates the levels of leptin, a hormone that plays a role in weight loss. The plus of using this supplement as an anti-obesity agent is that it does not spark off valvular heart disease. The reason is that it is less agonistic to the 5-HT2B receptors.


Lorcaserin Benefits and Side Effects

Benefits

Taking lorcaserin hydrochloride increases the feeling of satiety. It helps with eating disorders, such as is common to emotional and binge eaters. According to the successful lorcaserin clinical trials, one can lose at least 5% of their body weight in 12 weeks.
Although rare, losing less than 5% of your weight while on lorcaserin means that you might never achieve any meaningful result even with long-term treatment. At this point, researchers recommend that you stop administering the weight loss supplement.
Using this serotonergic agent will undoubtedly trigger the fat-burning process. However, you should incorporate some physical activities while adhering to a low-calorie diet. Besides, lorcaserin effectiveness in weight management hinges on continuous administration. Discontinuing the dosage may negatively influence the results.
Besides weight management, lorcaserin also works by driving down the overactivation of dopamine in response to certain narcotics like caffeine, morphine, codeine, or amphetamines. The agonistic effects of the supplement on serotonin receptors make it suitable for managing psychotic disorders.
According to scientists, lorcaserin may also alleviate the symptoms of schizophrenia since it reduces the release of dopamine.

Side Effects
  • Headaches
  • Dizziness
  • Fatigue
  • Nausea
  • Anxiety
  • Back or muscle pain
  • Constipation
  • Frequent and difficult urination
  • Sleeplessness
  • Dry mouth
  • Vision changes such as blurriness
  • Cough
  • Dry eyes

More than half of the negative symptoms of lorcaserin HCl are due to overdose. You can bypass the lorcaserin side effects by sticking to the drug precautions. For example, you should not exceed the daily dosage range. In the case of an overdose, ensure to seek medical advice. Some of the reactions to check out include hallucinations, mood changes, stomach pain, irregular heartbeats, and hysteria.

Precautions:

Before administering lorcaserin HCl supplement, you need to consider the following contraindications and drug precautions;

  • Some users may be allergic to lorcaserin ingredients
  • Pregnant women and breastfeeding moms ought not to administer lorcaserin as it may affect the baby
  • The supplement may interact with some prescription and nonprescription drugs and interfere with their pharmacological properties
  • Lorcaserin weight loss medication is contraindicated to patients who are susceptible to cancer or those who already have the ailment

Who Can Use Lorcaserin?

Lorcaserin is therapeutically useful in the treatment of obesity. According to the FDA regulation, this serotonergic drug is only fit for overweight people with a BMI of over 27kg/m2 and obese adults with a BMI greater than 30kg/m2. However, the prescription is only valid for patients who have weight-related conditions such as dyslipidemia, high blood pressure, cardiovascular diseases, and hypertension.
Only adult patients can make a lorcaserin buy for chronic weight management. A flick through the clinical trials with the drug confirms than the human subjects were above 18 years. What’s more, its safety and efficacy in patients under 18 years has not been confirmed.
Although any obese or overweight adult can use a lorcaserin weight loss supplement, there are some contraindications to a few groups. For instance, pregnant women are out of the question. Besides, it is not clear whether the drug passes through breast milk, hence, lactating mothers are excluded from taking it.


What’s the Difference Between Lorcaserin, Cetilistat, and Orlistat?

Lorcaserin

Lorcaserin HCl is an appetite-suppressant while orlistat and cetilistat hold back hydrolysis of triglycerides into absorbable fatty acids. The supplement targets the hypothalamic region of the brain that regulates appetite and fullness. Taking lorcaserin will initiate satiety and signal the body that you are full regardless of the little amount you’ve consumed. Therefore, weight loss kicks in due to reduced food intake and food aversion.
With lorcaserin, an obese patient can lose more than 5% of their initial body weight and a waist size reduction of about 3cm. The medication shows significant changes than when using orlistat.
In 2012, lorcaserin hydrochloride won FDA approval and became a prescription drug for obesity and weight-related comorbidities. However, the Federal Agency withdrew it from the market due to the increase in cancer progression among its users.

Cetilistat

Just like lorcaserin (Belviq), cetilistat is an anti-obesity drug. Taking the drug blocks the pancreatic lipases, which are responsible for breaking down triglycerides. As a result, the triglycerides will not hydrolyze into free fatty acids for efficient absorption into the body. Therefore, fats will be excreted undigested.
Cetilistat may lead to a decrease in up to 10% of body weight and a significant reduction in waist circumference.
Unlike lorcaserin side effects, the negative symptoms of cetilistat are mainly related to digestion. For instance, one will experience oily and loose stools, flatulence, frequent bowel movements, or fecal incontinence.
Cetilistat has not yet won the approval of the FDA because it is currently in the early phases of human studies. So far, the supplement has promising results. A comparison between the clinical stats of cetilistat and orlistat proved that the former significantly accelerates weight loss and it has better tolerability.
The plus of cetilistat is that it neither acts on other gastrointestinal enzymes nor the nervous system. This fact explains why it has fewer adverse reactions.

Orlistat

Both Lorcaserin and orlistat aid in weight loss. However, their mechanism of action differs.
Just like cetilistat, Orlistat temporarily inhibits the gastric and pancreatic lipases. This inhibition interferes with the hydrolysis of triglycerides from one’s diet, hence, all the absorbed fats are excreted unchanged.
According to the available clinical trials, human subjects could lose weight faster while using orlistat than those on a placebo. At the end of six months, there will be notable changes in the circumference of the waist. Besides, taking the drug reduces blood pressure and the incidence of type II diabetes.
Orlistat is an ideal lorcaserin alternative that is available as a prescription drug for treating obesity but you can also buy over-the-counter. Unlike lorcaserin, this medication is still on the whitelist of the FDA. Most states would sell the supplement without the need for a valid prescription. Take, for example, in the US, European Union, and Australia, buying orlistat is as easy as paying for a pair of sneakers. Orlistat has no effects on other GIT enzymes nor the nervous system.

In a nutshell

Cetilistat and orlistat are lorcaserin alternatives for treating overweight and obesity. However, their efficiency will only increase with physical activities and a low-calorie diet. Lorcaserin and orlistat reduce weight and waist size but discontinuing their dosages will make the user regain up to 35% of what they had lost.
So far, it is only the Cetilistat supplement that has not made it to the US FDA whitelist as it is still in the clinical trials. As for orlistat, acquiring it is more like buying your typical paracetamol. Contrary, making a lorcaserin buy is almost impossible since the US Federal Agency annulled its approval in early 2020.
All three drugs work efficiently but cetilistat has notable results. Besides, it has fewer side effects and it’s well-tolerated in the body.


Where to Buy Lorcaserin and its Intermediates?

You can make a lorcaserin buy at online stores. The powder is available in bulk for researchers and analysts. When your goal is to lose extra pounds due to obesity, you can check out lorcaserin for sale online. However, you might require a prescription as a result of the stringent guidelines by the FDA.
If you are looking for lorcaserin or its intermediates, you should check in with CMOAPI for a valid supply of pure products. Our compounds have undergone quality assurance.


References
  1. Taylor, J., Dietrich, E., and Powell, J. (2013). Lorcaserin for Weight Management. Diabetes, Metabolic Syndrome, and Obesity.
  2. Hoy, S.M. (2013). Lorcaserin: A Review of Its Use in Chronic Weight Management. Drugs.
  3. Hess, R., and Cross, L.B. (2013). The Safety and Efficacy of Lorcaserin in the Management of Obesity. Postgraduate Medicine.
  4. Brashier, D.B., Sharma, A.K., Dahiya, N., and Singh, S.K. (2014). Lorcaserin: A Novel Antiobesity Drug. Journal of Pharmacology & Pharmacotherapeutics.
  5. Chan, E.W. et al. (2013). Efficacy and Safety of Lorcaserin in Obese Adults: A Meta-Analysis of 1-Year Randomized Controlled Trials (RCTs) and Narrative Review on Short-Term RCTs. Obese Reviews.
  6. Nigro, S.C., Luon, D., and Baker, W.L. (2013). Lorcaserin: A Novel Serotonin 2C Agonist for The Treatment of Obesity. Current Medical Research and Opinion.